Saturday, September 27, 2008

هل أنا ما زلت كما أنا منذ سنة

هأنا ذا و قد مرت علي سنة ... لا أدري إن كانت هذه السنة من عمري قد مضت و أنا عاصية أم أرضي ربي ... ما أعرفه أني خلال هذه السنة أني تعلمت الكثير و مررت بتجارب عديدة ... سبحان الله لكل سنة تجاربها الخاصة و مجالات الإهتمام فيها تختلف عن غيرها ... بعد سنة من الآن لن أكون على ما أنا عليه ... سأكون خريجة بإذن الله و ربما أكون موظفة أو عاطلة ... و ربما أكون من أصحاب الأملاك ... من يدري ... و ربما أكون أفقر الناس و لكني أسعدهم.
كنت أفكر في أن أضع لي أهدافا لهذه السنة و أن أضع لنفسي رؤية خلال هذه السنة لأجرب إن كنت أستطيع الوصول إلى ما أصبو إليه أم لا. بشكل عام ... مرت السنة الماضية و لم أكن أهتم بالوقت فيها كما هو مطلوب ... ما أريده خلال هذه السنة هو أن أستطيع بتنظيم وقتي أكثر عن السابق .. و أن أستطيع أن أضيف مهارات و سلوكيات إيجابية في حياتي.
على فكرة ... لست ممن يحتفل بأعياد ميلاده ... و لكن أحب أن أجعله موعد سنوي لمحاسبة نفسي ...و لمقارنة أحوال بالسنة الماضية.... و أيضا ...فكما هناك محاسبة يومية للنفس ... أردت أن أجعله موعد لمحاسبة سنوية.
و أحب أن أشكر فيه كل من ساعدني و كان معي و كل شخص عرفته خلال هذه السنة ... فكرة الشكر هذه أردت أن أطبقها هذه السنة ... و ذلك لأننا في كثر من الأحيان ننسى أن نشكر الكثير ممن ساعدنا و الكثير من وجد منا ما لا يعجبه و مع ذلك تحملنا.
فشكرا لكم جميعا .... من ربيعات و أفراد عائلة... من قراء... من متابعين ... من أي شخص شفته أو تعاملت معاه خلال هذي السنة ... و السموحة منكم إن غلطت عليكم .
عندي إهداء لكم خاص ... إذا ما طلع لكم شي ... ضغطوا على اللنك. و إذا بغيتوا تنزلون الإهداء و ما لقيتوه في النت ... بس حطولي كومنت اهني و إن شاء الله برفعها لكم بالنت.



What did I do Today - Dawud Wharnsby Ali

No comments: