Wednesday, July 25, 2007

إتصالات و إلا فلا

خلال الشهر الماضي بدأت فترة تدريبي الصيفي مع شركة الإتصالات. طبعا لم أكن أعرف أن تدريبي في تلك الشركة قد يغير لي نظرتي لها.
كانت أعتقد أن شركة الإمارات للإتصالات ليست بذلك التطور و المستوى اللذين وجدتهما. خاصة بعد سماعي للعديد من شكاوي أقاربي من بسبب خدماتهم ... أيضا بسبب الفكرة السائدة عن شركة الإتصالات و أنها "حرامية من الدرجة الأولى". و بعد ظهور شركة الإتصالات المتكاملة "دو" عزم الجميع على تحويل أرقامهم إلى شركة "دو".
بعد أن بدأت تدريبي في هذه الشركة تغيرت نظرتي لها ل 180 درجة. فقد اكتشفت بأن لها فروعا في المملكة العربية السعودية "موبايلي" ، السودان "كنارتل" و في باكستان و أفغانستان و مصر و دول أخرى لا أذكرها. شركة الإتصالات هي شركة 24 قراط من حيث خدماتها و تعاملها مع زبائنها ونظام العمل فيها و أيضا كشركة خدمت الوطن أكثر من 10 سنوات فهي بالفعل تستحق الإحترام. بعد إنهائي لتدريبي في هذه الشركة قررت أن أكون زبونة دائما لهم على مدى السنوات قادمة لتأكدى من أنه مثل هذه الشركة "ما يهزها ريح" بإذن الله.

3 comments:

Someone in Al Ain said...

Etisalat , always always a greet company , its not about how long it is !! , its all about the great service they provide for us , i really like it so much , and i appreciate everything they do for us.

thanks for posting.

Iman said...

Hala bro,

Yes it is!!

Also they really care a lot about the customer satisfaction which makes me believe this will make them the best corporation through the next years.

Thnx for commenting my post.

silen-ce said...

i've always an etisalat kinda girl.. i'm glad u enjoyed the experience... and good luck in your future studies and work...


missing ya